اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ارسلت عدة اتحادات لبنانية من جامعات متعددة بالولايات المتحدة رسائل الى جريدة الديار ينفون فيها اخبارا كان قد ارسلها عبر وسائل الكترونية الى الديار طلاب في الجامعات الاميركية في الولايات المتحدة، وقالوا فيها إن دولة الرئيس عصام فارس تدخل ضد اضرابات ومخيمات حصلت في جامعات اميركية، تضامنا مع شعب غزة الذي يتعرض للعدوان.

وقد ذكرت هذه الاتحادات ان مؤسسة عصام فارس للتربية، قدمت في لبنان اكبر المساعدات لجامعة البلمند ولمستشفى البلمند ومتخرجين في الجامعات، ويعملون في هذا المستشفى وغيره. كما ان الرئيس عصام فارس قدم مساعدات بالملايين الى الجامعة الاميركية، وله قاعة باسمه.

واضافوا انهم كاتحاد طالبي ينتمي الى مؤسسة عصام فارس للتربية في العالم، قد تلقوا منحًا تربوية يتعلمون في جامعات اميركية ويستمرون في التحصيل العلمي حتى الان، ومنهم ما زال في صفوفه الجامعي بفضل المنح التي تلقوها. اضافت الرسائل التي تلقتها الديار، ان كل ما حصل في الجامعات انتهى الان، وان هنالك فئة متطرفة من اصول لبنانية وغير لبنانية هي وراء الحملة، حيث قامت بارسال اخبار غير صحيحة عن موقف الرئيس عصام فارس من الاضرابات في جامعات اميركية في الولايات المتحدة. 

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تحت صدمة أمنيّة جديدة بعد استهداف الحوثيين «تل أبيب» ماذا ينتظر المنطقة؟ وهل يشهد شهرا آب وايلول تصعيداً عسكرياً على كلّ الجبهات؟ المقاومة تقصف لأول مرّة 3 مُستعمرات جديدة