اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


استنكر النواب كريم كبارة، طه ناجي، حيدر ناصر وفيصل كرامي خلال لقائهم الدوري، "صمت البعض حول الخروقات الاسرائيلية التي ارعبت المواطنين في شمال لبنان كما في كل المدن اللبنانية وكأنه أمر اعتيادي يحق للعدو الصهيوني ارتكابه يوميا دون رادع"، واعتبروا ان "كل الاعتداءات الاسرائيلية على لبنان ولا سيما الخروقات لجدار الصوت لن تزيدنا الا اصرارا على موقفنا الثابت في الوقوف صفا واحدا لمواجهة هذا العدو، وفي تدعيم الاستقرار الداخلي والوحدة الوطنية".

وتباحثوا خلال اللقاء في "عدد من الملفات الطارئة التي تهمّ المواطنين وسبل تنفيذها سريعا والتي لن يعلنوا عنها الا في حينه".

واعلن كرامي وناجي وناصر "ضم صوتهم الى صوت كبارة في ما يتعلق بالاخبار الذي تقدّم به والذي ادّعى من خلاله على السائقين واصحاب الصهريجين اللذين كانا يفرغان محتوياتهما من مياه المجارير في مجرى نهر ابو علي، وكل من يظهره التحقيق شريكا في هذه الكارثة البيئية"، وطالبوا "المعنيين في بلدية طرابلس والبلديات المجاورة والاجهزة الامنية المختصة ان تقوم بدورها المنوط بها، لمتابعة هذا الملف والالتزام بالقوانين لما فيه خير المدينة"، واكدوا ان "طرابلس لن تكون مستباحة مهما كان الثمن".




الأكثر قراءة

«اسرائيل» تحت صدمة أمنيّة جديدة بعد استهداف الحوثيين «تل أبيب» ماذا ينتظر المنطقة؟ وهل يشهد شهرا آب وايلول تصعيداً عسكرياً على كلّ الجبهات؟ المقاومة تقصف لأول مرّة 3 مُستعمرات جديدة