اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يتوقع النجم الألماني السابق، لوتار ماتيوس، فوز إسبانيا على إنكلترا في نهائي بطولة أوروبا.

وفي مقال لصحيفة (بيلد)، اعتبر ماتيوس أن المنتخب الذي يقوده المدرب لويس دي لا فوينتي "سيكون على مستوى التوقعات بأنه الأوفر حظا، وسيحقق الفوز في المباراة السابعة خلال هذه البطولة".

وتوقع ماتيوس أن "تلعب إسبانيا على الأرجح بأربعة مدافعين، كما فعلت ضد ألمانيا، مع عودة كارفاخال ولو نورماند بعد انتهاء عقوبتهما".

ويرى نجم بايرن ميونيخ السابق أن "الفريق منسق بشكل جيد، مع تألق رودري في خط الوسط، واللعب السريع على الأطراف، عبر يامال على اليمين، وويليامز على اليسار".ط

وأشار إلى أن "أولمو يمكن أن يكون عاملا حاسما في تحقيق الفوز.. رأيناه بديلا للمصاب بيدري، وقدم أداء رائعا منذ ذلك الحين.. يسجل أهدافا كلاعب رقم 10، ويساعد على صنعها.. تحتاج إلى بديل من هذا المستوى للفوز بالألقاب".

وبالنسبة للمنافس، إنكلترا، توقع ماتيوس أنه "إذا لعبوا كما فعلوا في الشوط الأول ضد هولندا، طوال المباراة النهائية، سيكونون أيضا خطرين على إسبانيا"، لكن إذا لعبوا كما فعلوا في الشوط الثاني "فلن يكون لديهم أي فرصة".

وذكر أن "الإنكليز لم يخسروا أي مباراة في دور المجموعات، وحصلوا على خمس نقاط، ثم فازوا بصعوبة في مباريات خروج المغلوب، بما في ذلك في ركلات الترجيح".

وواصل: "بشكل عام، لم يلب كين وبيلينغهام و فودين والآخرون التوقعات العالية.. ومع ذلك، أظهروا في نصف النهائي كرة القدم الجذابة والهجومية التي يجيدون لعبها".

وختم ماتيوس حديثه عن المباراة، التي توقع فوز إسبانيا فيها بنتيجة (2-1)، قائلا: "ربما يتعين على هاري كين الانتظار لفترة أطول، للحصول على لقبه الأول مع المنتخب".

الأكثر قراءة

إنهم يقتلون أميركا...