اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اطلق الفنان سمير الهاشم المعروف بـ Dr Beauty على تيك توك، أغنية جديدة بعنوان "واو غايز خطيرة" والعنوان يعبر عن جملته الشهيرة التي يرددها في فيديوهاته التي ينشرها على تيكتوك عند لقائه بالفنانين او نجوم التيك توك وتعتبر هذه الجملة محط جدل لدى العديد من المتابعين.

ويشار الى ان الاغنية هي مزيج بين اللّهجة اللّبنانية والراب يقدم من خلالها سمير الهاشم أسلوباً جديداً في طرح الاغاني على طريقته الخاصة مطعمة بنكهة فنية معاصرة.

اغنية سمير الهاشم من كلمات وألحان مصطفى زمزم كتبها خصيصاً له ومن توزيع زاهر حرب وميكس وماستر انور مكاوي.

وتولّى محمود رمزي إخراج الفيديو كليب، حيث صور في نهر الكلب مع عدد من نجوم التيك توك هم نانسي حوراني والياس شحود ومحمد حجازي.

واستطاع سمير الهاشم أن يحقّق نسبة مشاهدة عالية لفيديو كليب أغنيته على يوتيوب بسرعة قياسية حيث تجاوز العمل المليون مشاهدة بأقل من أسبوعين على طرح الاغنية. كما استطاع الهاشم دخول قائمة الترند على تيك توك وتحقيق أكثر من مليون مشاهدة حيث نالت تفاعلاً كبيراً بين المتابعين الذين صوروا على أغنيته مقاطع فيديو.

ويخص سمير الهاشم بالشكر جميع الاشخاص الذين وقفوا الى جانبه في هذا العمل ومنهم رجل الاعمال حسين فقيه والمخرج بسام الترك ومدير أعماله إيليو مزرعاني وشركته كينغو ميديا وشركة شبكة.

الجدير بالذكر ان سمير الهاشم يحضر العديد من الاغاني بلهجات مختلفة مع عدد من الشعراء والملحنين والمخرحين ويستعد لطرحها تباعاً خلال الفترة المقبلة. بالاضافة إلى أنه يتابع نشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي وتقديم محتوى مميّز.


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تحت صدمة أمنيّة جديدة بعد استهداف الحوثيين «تل أبيب» ماذا ينتظر المنطقة؟ وهل يشهد شهرا آب وايلول تصعيداً عسكرياً على كلّ الجبهات؟ المقاومة تقصف لأول مرّة 3 مُستعمرات جديدة