اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

بعد غيابه عن الساحة الفنية، يتحضّر الفنان سجال هاشم لإطلاق أغنيته الجديدة "البومة" من كلمات وألحان أحمد عبد النبي وتوزيع الرزق.

في السياق نفسه، قال كاتب وملحن الأغنية أحمد عبد النبي في حديث لموقع "الديار" أنه بعد أن كتب أغنية "خلص" لسجال هاشم منذ سنوات "أحببنا أن نعيد التجربة بطريقة أكثر عصرية، حيث أن الموضوع ليس مستهلكاً، ويختلف عن أغاني الحب التي نسمعها كل يوم."

وتوقّع عبد النبي نجاحاً كبيراً للأغنية لأنها عكس السير، كما أنها أغنية فرحة ولحنها مميز جداً.

ووصف أحمد علاقته بسجال بعلاقة الأخوة التي تمتد لأكثر من ١٨ سنة، وهي علاقة صداقة وأخوة أكثر بكثير من كونها علاقة عمل.

وكشف أحمد أن قريباً سيكون هنالك أعمال جديدة له مع الفنان فارس كرم بعد أغنية "عالمرة" وثلاث أغانٍ مع الفنان عاصي الحلاني.

وعن رغبته بالتعاون مع أسماء لم يسبق له أن تعاون معها رأى عبد النبي أن حلم حياته كان العمل مع كاظم الساهر ووائل جسار وحقق التعاون معهما، لذلك أي تعاون مع أسماء جديدة يعتبره إضافة ويشكّل مصدر فرح له.

ورأى أحمد عبد النبي أنه في هذه المرحلة "الفن هابط" حيث هنالك أسماء جديدة وأعمال تشوه الفن، بينما هنالك فنانين مميزين في الجيل الشاب مثل الفنان ربيع بارود، "وهنا أطلب من الجمهور أن يعرفوا اختيار الأغاني ومتابعة الفن الجميل بعيداً عن المستوى الهابط.

وشنّ عبد النبي هجوماً على مستوى الأعمال الذي يقدمها فنانون مثل الشامي "وأخواته" حيث أكّد أنه يقدم "أغاني صفر"! صوته جميل لكنه يختار أغانٍ "ما بتقطع! شي ومنّو!"

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تحت صدمة أمنيّة جديدة بعد استهداف الحوثيين «تل أبيب» ماذا ينتظر المنطقة؟ وهل يشهد شهرا آب وايلول تصعيداً عسكرياً على كلّ الجبهات؟ المقاومة تقصف لأول مرّة 3 مُستعمرات جديدة