اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

وضع ريال مدريد برنامجا تأهيليا للفرنسي كيليان مبابي، المنضم حديثا إلى صفوف الميرنغي، من أجل استعادة أفضل نسخة له.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية: "بعد أداء سيئ في اليورو وتسجيل هدف واحد مع الخروج من الدور نصف النهائي، حدد المدرب كارلو أنشيلوتي وجهازه الفني هدفهم، بإعادة أفضل مستوى لمبابي في أقرب وقت ممكن".

وأضافت: "لم يكن القلق فقط حول حالة أنفه بعد اصطدامه بكتف المدافع النمساوي دانسو في المباراة الأولى من البطولة، وإنما أيضًا هناك قلق بشأن حالته البدنية غير المستقرة".

وأردفت "لم يكن اللاعب في أفضل حالاته منذ أدائه الرائع ضد ريال سوسيداد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وهذا الوضع أثار الانتقادات تجاه لاعب ريال مدريد في بلاده".

وتابعت: "فترة وجود مبابي في باريس كانت مليئة بالجدل منذ بداية الموسم الماضي، حيث بدأت التحضيرات الصيفية مع استبعاد كيليان من الفريق الأول، ما اضطر اللاعب للاستعداد بمفرده، في قائمة غير المرغوب فيهم".

وواصلت: "مع هذا البداية السيئة، لم يكن من المتوقع أن تتحسن الأمور خلال بقية العام، لا سيما أنه منذ أن أبلغ مبابي باريس في شباط من هذا العام، بأنه لن يستمر، بدأ المدرب لويس إنريكي في تقليل مشاركاته، مبررًا قراره بأن الفريق يجب أن يتعود على اللعب بدونه".

وأكملت: "كل هذه القرارات أثرت على أدائه الكروي، بالإضافة إلى الضجة الإعلامية المحيطة به والتي أثرت عليه على المستوى الشخصي".

واستمرت: "أمام كل هذه المشكلات، يضع ريال مدريد آماله على المعد البدني أنطونيو بينتوس، الذي يشتهر بقسوته خلال الجلسات البدنية، من أجل أن يقدم لمبابي مشروعا، على غرار ما حدث من قبل مع كريستيانو رونالدو".

وأردفت: "سيختبر بينتوس مبابي لأول مرة خلال الموسم التحضيري، وهي طريقة اشتهر بها المعد البدني لريال مدريد مع اللاعبين الجدد".

واختتمت: "هدف ريال مدريد واضح، أن يصل مبابي في أفضل حالاته للفوز بأول لقب له مع الفريق الأبيض في كأس السوبر الأوروبي، يوم 14 آب المقبل ضد أتالانتا".

الى ذلك، قدم جمهور ريال مدريد، دعمًا هائلاً لمبابي، من أجل التفوق على كريستيانو رونالدو، أسطورة الملكي.

وكان تقديم الدون في عام 2009 شهد حضور 85 ألف شخص في سانتياغو برنابيو، محطمًا الرقم القياسي للحضور الذي حققه تقديم صفقة مارادونا مع نابولي عام 1984، الذي حضره 80 ألف مشجع في ملعب "سان باولو".

ووفقًا للموقع الرسمي لريال مدريد، نفدت بالفعل كل التذاكر الخاصة بحضور حفل تقديم مبابي كلاعب جديد في النادي الملكي المقرر له 16 تموز الجاري، وبالتالي سيكون ملعب "سانتياغو برنابيو" بسعته الكاملة (110 آلاف) في انتظار النجم الفرنسي.

الأكثر قراءة

الضفة الغربيّة... إن انفجرت