اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


يؤثر على لبنان طقس صيفي معتاد مع انخفاض بدرجات الحرارة واستقرار بنسبة الرطوبة التي تبقى مرتفعة ساحلا وفي المحيط، فيما يكون الجو متقلبًا مع احتمال تساقط أمطار محلية خفيفة او الرذاذ  (خصوصا في المناطق الجنوبية). تعود درجات الحرارة للارتفاع اليوم (الاثنين) وتستمر لأيام عدّة.

حال طقس اليومين المقبلين:

الاثنين: غائم جزئياً مع تشكل للضباب والحرارة تتراوح على الشكل التالي: 26 و32 ساحلا وبين 19 و35 بقاعاً وبين 18 و27 على الـ1000 متر، فيما الرياح جنوبية غربية قوية وسرعتها بين 40 و70 كم/س خاصة شمالاً وفي الداخل وعلى الجبال، تنبيه من ارتفاع موج البحر شمالا!

اما الثلاثاء: غائم جزئياً مع تشكل ضباب والحرارة تتراوح على الشكل التالي: 26 و33 ساحلا وبين 20 و36 بقاعاً وبين 19 و28 على الـ1000 متر، فيما الرياح جنوبية غربية ضعيفة وسرعتها بين 20 و40 كم/س.

أمطار في الزرارية

من جهة ثانية، تساقطت صباح امس الأمطار على طريق وادي خليل في بلدة الزرارية، وتسببت بانزلاق أكثر من سيارة وإصابة أشخاص عدة بجروح مختلفة. وسارع إلى المكان فريق الإسعاف التابع لـ "جمعية الرسالة للاسعاف الصحي" من مركز الزرارية التطوعي، وتم نقل 3 حالات منهم إلى المستشفى.

 

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تحت صدمة أمنيّة جديدة بعد استهداف الحوثيين «تل أبيب» ماذا ينتظر المنطقة؟ وهل يشهد شهرا آب وايلول تصعيداً عسكرياً على كلّ الجبهات؟ المقاومة تقصف لأول مرّة 3 مُستعمرات جديدة