اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشف الشاعر المصري بهاء الدين محمد، الحالة الصحية والنفسية لمواطنته النجمة شيرين عبد الوهاب، بعد الأزمة الأخيرة التي مرت بها.

وشارك الشاعر المصري تغريدة عبر حسابه في منصة "X"، أكد فيها أن شيرين توجَد مع عائلتها وهي في أفضل حالاتها الآن، مشيرًا إلى أنه كان في زيارتها.

وأضاف بهاء الدين محمد، أن شيرين تتحضر حاليًا للعودة إلى الغناء، وتنتهي من وضع آخر اللمسات على الأغاني، معقبًا أن هناك مفاجآتٍ من قلبها وبصوتها الغالي وإحساسها العالي.

ولاقت التغريدة ردود فعلٍ إيجابية، لا سيما من قِبل محبي النجمة الذين ينتظرون عودتها كما كانت وسماع أغنياتها مجددًا، معتبرين أنه أفضل خبرٍ سمعوه، متمنيين أن تبتعد عن "الشخصيات السلبية" التي أثرت في حياتها في الآونة الأخيرة.

كما تساءل البعض حول ما إذا كان الشاعر بهاء الدين محمد، هو من سيكتب بعض الأغنيات لشيرين، خاصةً أنه أعلن اعتزاله كتابة النصوص الغنائية في شهر تشرين الأول الماضي، ثم عاد عن القرار ولكنه لم يصدر أعمالًا جديدة منذ ذلك الوقت.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد بدأت مرحلة التأهيل الصحي في منزل والدتها في القاهرة، بعد أن أنهت خلافاتها مع طليقها الفنان حسام حبيب بشكلٍ قانوني، وتنازلت عن المحضر الذي كانت قد حررته ضده بالضرب، حتى لا تصل أزمتها إلى ساحات القضاء. 

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تحت صدمة أمنيّة جديدة بعد استهداف الحوثيين «تل أبيب» ماذا ينتظر المنطقة؟ وهل يشهد شهرا آب وايلول تصعيداً عسكرياً على كلّ الجبهات؟ المقاومة تقصف لأول مرّة 3 مُستعمرات جديدة