اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يتحضّر الفنان سجال هاشم لإصدار عمله الجديد "البومة" من كلمات وألحان أحمد عبد النبي وتوزيع الرزق.

ويتمّ تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب بعدسة المخرج رودي معوض.

ويأتي هذا العمل بعد فترة غياب قسرية لسجال هاشم فرضته ظروف معينة لتأتي هذه العودة بعمل ينتظره متابعوه لا سيما مع الفكرة المميزة للأغنية والكليب أكان من ناحية الموضوع أو تقنيات التصوير.

وفي حديث خاص له مع "الديار"، كشف سجال هاشم أن أغنية "البومة" تصف حالة واقعية يواجهها كل شاب أو حتى الفتاة في العلاقة مع الشريك وليست موجّهة حصراً للمرأة، واللافت طريقة التوزيع الموسيقي الذي اعتمدنا فيه أسلوباً وتقنيات جديدة.

أما عن تصوير الكليب فرأى سجال أنه يتميز بفكرة مهضومة تجمع المزح والضحك وهي مقتبسة عن الحياة الواقعية لزوجين مطلقين حيث تم تصويره في مناطق عدّة مع المخرج رودي معوض متوقعاً أن ينال اعجاب الجمهور كونه لا يشبه الأفكار التي قُدِّمَت سابقاً.

ولم يخفِ سجال وجود صعوبة بالغة في إصدار الأعمال وتصوير الكليبات في هذه الظروف حيث أن التكلفة أصبحت مرتفعة جداً لا سيّما حين يُضاف إليها تسويق ونشر الأغنية خاصةً مع تراجع الدور الذي كانت تلعبه شركات الانتاج بسبب الازمة التي نعيشها.

يكشف سجال هاشم عن عدد من المشاريع المقبلة حيث سيصدر أغنية جديدة بعد "البومة" من المتوقع أن تبصر النور في تشرين الثاني المقبل.

أيضاً يتم دراسة فكرة إصدار ديو غنائي، بالإضافة لإحياء عدد من الأعراس خلال الصيف الحالي وعدد من الحفلات في لبنان وتونس وأبيدجان.

الف مبروك لسجال هاشم على عمله الجديد وكل التوفيق له في المشاريع المقبلة التي يحضرها ليستمر على نفس المستوى من الأعمال والنجاحات.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تحت صدمة أمنيّة جديدة بعد استهداف الحوثيين «تل أبيب» ماذا ينتظر المنطقة؟ وهل يشهد شهرا آب وايلول تصعيداً عسكرياً على كلّ الجبهات؟ المقاومة تقصف لأول مرّة 3 مُستعمرات جديدة