اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

رأى عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسن عز الدين في المجلس العاشورائي الذي احياه "حزب الله" في بلدة طيرفلسيه الجنوبية، أنه "لم يعد أمام نتنياهو من خيارات اليوم، هو يقفز إلى الأمام في محاولة لعرقلة المفاوضات ظناً منه أن بإمكانه توريط المنطقة بحرب واسعة، لكن ما غاب عن باله هو أن حرباً من هذا النوع ستكون وبالاً عليه، وستكون بداية النهاية لهذا العدو".

ولفت عز الدين إلى أن "المقاومة في غزة ورغم كل ما حصل من أشهر إلى اليوم ما زالت قوية، وقد استعادت القدرة على ترميم نفسها عديداً وعتاداً، وهي تضعف العدو وتجعله يعيش حالة قلق وخوف وعجز عن المواجهة رغم تفوقه تكنولوجياً".

وأكّد النائب عز الدين أن "المقاومة في لبنان والتي تقوم بواجباتها ومسؤولياتها تجاه فلسطين، هي في أفضل حال اليوم، وتمتلك السلاح الذي ستفاجئ به العدو في اللحظة الحاسمة من أي معركة يمكن أن نخوضها"، لافتاً إلى أن "جزءًا من تداعيات جبهة المساندة في جنوب لبنان، يتمثل في تحويل العدو إلى عدو أعمى لا يملك المعلومات التي تخوّله الدخول في حرب برية".

وختم: "نمتاز عن العدو بالحالة المعنوية التي نعيشها، وبإرادة وحافزية القتال، وبالقضية التي نحملها وندافع عنها ونؤمن بها، وبالإستعداد للشهادة، كما وأننا بتنا نمتلك القدرة على الموازنة نسبياً مع قدرات العدو التكنولوجية العاجزة عن التعامل مع مسيرات المقاومة رغم وجود القبب الحديدية وما إلى ذلك، وهذا ما بات نقطة تفوق لنا".

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تحت صدمة أمنيّة جديدة بعد استهداف الحوثيين «تل أبيب» ماذا ينتظر المنطقة؟ وهل يشهد شهرا آب وايلول تصعيداً عسكرياً على كلّ الجبهات؟ المقاومة تقصف لأول مرّة 3 مُستعمرات جديدة