اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

شنت مسيرة "اسرائيلية قرابة" الثانية والثلث من بعد ظهر اليوم اليوم غارة بصاروخ موجه مستهدفة دراجة نارية على طريق النبطية -الخردلي ، عند مفترق الزفاتة - بلدة ارنون .

وأفاد شهود عيان بان الدراجة النارية كان يستقلها شخصان وعندما حاول عدد من المواطنين الاقتراب من الدراجة المستهدفة تعرضت لغارة ثانية وبصاروخ موجه، وقد أفيد ان الغارة تسببت باستشهاد راكبَي الدراجة.

في التطورات العسكرية الجنوبية، استهدف قصف مدفعي "إسرائيلي" أطراف ديرميماس والأطراف الشرقية لبلدة يحمر الشقيف المتصلة بنهر الليطاني.

وفجرا أطلق الجيش "الاسرائيلي" ، نيران رشاشاته الثقيلة باتجاه الاحراج المتاخمة لبلدات رامية وعيتا الشعب والناقورة وعلما الشعب.

في المقابل، أعلن "حزب الله" ان "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على ‏‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً المجزرة ‏المروعة التي أقدم عليها العدو في مدينة بنت جبيل وأدت لاستشهاد مدنيين، قصف عناصر ‏المقاومة ‏الإسلامية ليلا كريات شمونة (قرية الخالصة) بعشرات صواريخ الفلق والكاتيوشا".

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تحت صدمة أمنيّة جديدة بعد استهداف الحوثيين «تل أبيب» ماذا ينتظر المنطقة؟ وهل يشهد شهرا آب وايلول تصعيداً عسكرياً على كلّ الجبهات؟ المقاومة تقصف لأول مرّة 3 مُستعمرات جديدة