اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


استقبل البطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي، نجاد عصام فارس وعقيلته زينه، خادم رعية هيوستن الأميركية الاب ميلاد ياغي، مدير مكتب عصام فارس في لبنان العميد وليام مجلي، وكانت جولة عامة في مجمل الشؤون الوطنية.

وتم خلال اللقاء اتصال بين البطريرك الراعي ونائب رئيس مجلس الوزراء السابق عصام فارس، عرضا في خلاله الوضع القائم في لبنان، وانعكاسات الشغور الرئاسي سياسيا واقتصاديا واجتماعيا، حيث جدّد فارس دعمه "لجهود البطريرك الراعي الوطنية داخلياً وخارجياً، ولمواقفه التي تعزز وحدة اللبنانيين وتضامنهم". وبدوره جدّد البطريرك الراعي تقديره "لمبادرات الرئيس فارس السياسية والانمائية والانسانية وللروابط الأخويّة العميقة التي تجمعه بالبطاركة الموارنة وبالبطريركية المارونية".

كما زار الديمان على التوالي: وفد من "جمعية اصدقاء القربان" برئاسة منى نعمة ترافقهم النقيبة راحيل الدويهي، الدكتورة فاتن الحج حسن التي قدمت له كتابها الاول بعنوان "فؤاد شهاب نهج قائد ورئيس"، وفد من جمعية ومعهد "فيلوكاليا" برئاسة رئيسة ومؤسّسة الجمعية والمعهد في دير الزيارة عينطورة الاخت مارانا سعد، في حضور المطران حنا علوان المشرف على رسالة "فيلوكاليا".

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تحت صدمة أمنيّة جديدة بعد استهداف الحوثيين «تل أبيب» ماذا ينتظر المنطقة؟ وهل يشهد شهرا آب وايلول تصعيداً عسكرياً على كلّ الجبهات؟ المقاومة تقصف لأول مرّة 3 مُستعمرات جديدة