اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

شكرت ادارة نادي "ناشونال سبورتس اكاديمي" (NSA)، في بيان اصدرته، عائلة كرة السلة، وعلى راسها رئس واعضاء الاتحاد والمحطة التلفزيونية الناقلة والنوادي والرعاة والجمهور على النجاح الذي تحققه اللعبة، واكد المضي قدما في العمل على تقديم الأفضل.

وقد جاء في البيان: مع اختتام موسم 2023 - 2024، والتحضير لموسم 2024 - 2025، نود نحن، نادي "ناشونال سبورتس اكاديمي" (NSA)، أن نعبر عن عميق امتناننا وتقديرنا للجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس واعضاء الاتحاد اللبناني لكرة السلة، وادارات النوادي لجعل كرة السلة اللعبة الرائدة في لبنان. لقد أصبحت هذه الرياضة الجاذب الأول للجهات الراعية والعلامات التجارية التي تتطلع إلى ترويج منتجاتها.

ما وصلنا إليه اليوم هو نتيجة الجهود المشتركة التي بذلتها عائلة كرة السلة مجتمعة في سبيل تطوير هذه اللعبة. ويبدو ان المستقبل مشرقاً بفضل الاستقرار غير المسبوق الذي فرضه اداء الاتحاد رئيسا واعضاء.

انطلاقا من هذا الواقع، لا بد من توجيه الشكر للاتحاد الذي أرسى الثقة باللعبة، وللمحطة التلفزيونية "تلفزيون المر" (mtv) التي ترجمت هذه الثقة باستثمار غير مسبوق، ولادارات النوادي التي تتحدا كل الصعاب للحفاظ على انديتها، واللاعبين المحليين الذين يثابرون، من دون ان ننسى "عصب" اللعبة الجمهور الوفي، الشغوف والعاشق للعبة، والسبب الرئيسي في نجاحها، والذي جعل ويجعل من كرة السلة اللبنانية اللعبة الوطنية التي دخلت كل بيت وتحولت إلى اللعبة الشعبية الاولى عند جميع اللبنانيين مقيمين ومغتربين وجذبت اهتمام معظم الدول العربية والقارية.

كما لا بد من توجيه الشكر والتقدير لكل من رئيس المجلس البلدي لمدينة جونية، ورئيس إتحاد بلديات كسروان الفتوح الشيخ جوان حبيش "العراب الأصيل" للنادي والذي جعل منه منزلا ثانيا لشبابنا، والرئيس الفخري للنادي أفو سركيس لدعمه المستمر ما جعل نادي "ناشونال سبورتس اكاديمي" (NSA) الرائد في المنطقة وشعلة تضيئ طريق لاعبينا الشباب.

نحن، نادي "ناشونال سبورتس اكاديمي" (NSA)، نعدكم بمواصلة العمل على تطوير الأجيال الشابة بافضل وأحسن الطرق، وبذل الجهود للحفاظ على لبنان دولة بارزة في لعبة كرة السلة اقليميا وقاريا من دون ملل او كلل لضمان استمرارية هذا النجاح وتطويره.

وفي الختام، نتمنى لعائلة كرة السلة المزيد من التطور والنجاح، وان تحمل المواسم المقبلة المزيد من الانتصارات والانجازات". 

الأكثر قراءة

الضفة الغربيّة... إن انفجرت