اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اعلنت مدرسة NBA لكرة السلة عن أول معسكر لها لكرة السلة في لبنان، والذي يستمر في الفترة ما بين 29 تموز الجاري وحتى 2 آب 2024. هذا الحدث التاريخي سيقام في ملعب ميشال المُرّ، والذي يقدم فرصة استثنائية للرياضيين الشباب في لبنان.

وتشتهر مدرسة NBA لكرة السلة ببرامجها التدريبية المتميزة، والمصممة خصيصًا لمساعدة اللاعبين من جميع المستويات على الوصول لأفضل مستوى ممكن. وسيسمح هذا المعسكر للمشاركين بتعلم اللعبة على يد مدربين خبراء، بما في ذلك لاعبي NBA السابقين، والمدربين المتمرسين.

ما يقدمه المعسكر:

المدرب الاحترافي: سيحصل المشاركون على محاضرات رفيعة المستوى من مدربي مدرسة NBA لكرة السلة، مع التركيز على المهارات الأساسية، ومعدل الذكاء في كرة السلة، والمهارات المتقدمة.

تطوير المهارات: سيغطي المعسكر الجوانب الأساسية للعبة، بما في ذلك التصويب، والسيطرة على الكرة، والدفاع، والعمل الجماعي.

اللعب التنافسي: ستتاح للرياضيين الشباب الفرصة لتطبيق مهاراتهم في المباريات التنافسية، والتحديات.

الإرشاد والإلهام: سيقوم لاعبو NBA السابقين بمنح المشاركين الإلهام والإرشاد المناسبين، وذلك من خلال مشاركة تجاربهم ونصائحهم مع الحضور لمساعدتهم على تحقيق النجاح داخل وخارج الملعب.

وفي هذا الاطار،قال نيل ماير، نائب رئيس عمليات كرة السلة في أوروبا والشرق الأوسط: "يسعدنا إحضار مدرسة NBA لكرة السلة إلى لبنان للمرة الأولى. يمثل هذا المعسكر فرصة رائعة لعشاق كرة السلة الشبّاب للتعلم على أيدي أفضل المدربين في العالم، مما يساهم في تطوير مهاراتهم من خلال بيئة ممتعة، وداعمة".

الجدير بالذكر بأن مدرسة NBA لكرة السلة تهدف إلى إلهام وتطوير الجيل القادم من مواهب كرة السلة، وتعزيز قيم العمل الجماعي والانضباط والروح الرياضية.

حول مدرسة NBA لكرة السلة: مدرسة NBA لكرة السلة هي برنامج عالمي لتطوير كرة السلة يهدف إلى توفير الفرصة للاعبين الشباب لتعلم اللعبة، وتطوير مهاراتهم بإشراف مدربي المدرسة المميزين. يركّز البرنامج على تطوير اللاعبين وتعليمهم، والاهتمام بصحتهم وعافيتهم، بهدف مساعدة الرياضيين الشباب على الوصول لأفضل مستوى ممكن. 

الأكثر قراءة

الضفة الغربيّة... إن انفجرت