اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلنت شركة ZEEKR، العلامة التجارية الشهيرة للسيارات الكهربائية، حضورها رسميًا في بيروت بالشراكة مع IMPEX، في حفل افتتاح كبير أقيم في صالة عرض IMPEX، ZEEKR الجديدة في مبنى دادور على طريق الزلقا الساحلي،الطريق البحري .

وافتُتحت صالة العرض المتطورة في بداية الاحتفال الذي تحدّث فيه نائب رئيس مجلس إدارة شركة " IMPEX " ومديرها العام فريد سمير حمصي ، مسلطا الضوء على أهمية هذا الإنجاز للشركتين وسوق السيارات اللبناني، واستتبع ذلك بالكشف عن السيارتين الجديدتين ZEEKR 001 و ZEEKR x

وتضمن الحدث عرضًا رائعًا لخرائط ثلاثية الأبعاد وشرحًا مفصلا ـZEEKR X وZEEKR 001، الامر الذي وفّر معلومات دقيقة ومعاينة حصرية لهذه السيارات المتطورة. وحضر الاحتفال النابض بالحياة شخصيات رسمية ووجوه مؤثرة معنية في مجال السيارات واعلاميون.

وأظهرت ZEEKR اهتمامها العميق بالزبائن المستقبليين وبمجتمع عشاق السيارات الكهربائية المتنامي يوميا وذلك من خلال اغتنام الفرصة لمناقشات عميقة وقّيمة مع الحاضرين تركزت حول مستقبل التنقل الكهربائي وحلول النقل المستدامة والتزام الشركة بقيادة الابتكار في قطاع السيارات.

المواقف الرسمية

وأعرب نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة IMPEX فريد سمير الحمصي عن حماسه لهذه الخطوة المهمة، وقال: "نحن متحمسون للشراكة مع ZEEKR وإدخال سياراتها الكهربائية المبتكرة والمتميزة إلى لبنان. ان هذا التعاون لا يمثل تقدمًا كبيرًا في سوق السيارات المحلي فحسب، بل يؤكد أيضًا الالتزام بالاستدامة والتكنولوجيا المتطورة، كما يجسّد الانتقال من المحركات التقليدية إلى الكهربائية ضمن مرحلة تحولية للصناعة ولـIMPEX".

بدوره، أكد المديرالعام الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة زيكر للتكنولوجيا Mr. Cannon Wang تفاني ZEEKR في ارضاء الزبائن ولا سيما ان الشركة ملتزمة بضمان تجربة مميّزة في قطاع السيارات الكهربائية. اضاف: "نسعى الى توفير تجربة عملية وفريدة تعرض الجودة الاستثنائية والابتكار في سياراتنا، لذلك يُعتبر الدخول إلى لبنان أكثر من مجرد تقديم سيارات جديدة فهو يشدد على اصرارنا بالدخول في حقبة متطورة من حلول النقل المستدامة والفاخرة في قطاع النقل الكهربائي في لبنان.

ترغب IMPEX وZEEKR في ضمان تجربة ملكية سلسة لزبائنها من خلال:

• الصيانة الدورية: تتم جدولتها سنويًا أو بعد كل 20000 كيلومتر، وتشمل عمليات الفحص وتحديثات البرامج وفحوصات صحة البطارية والمزيد.

• التغطية التأمينية للهيكل الخارجي للسيارة: يقوم الخبراء في الشركة بإصلاح الهيكل الخارجي بدءًا من الإصلاحات البسيطة حتى ترميم الاصطدامات الكبرى.

• الدعم الفني في حالات الطوارئ: تقديم المساعدة على مدار الـ24 ساعة طيلة أيام الأسبوع لحل المشاكل الطارئة، ما يضمن إيجاد حلول سريعة.

• الكفالة: 5 سنوات / 120,000 كم على الهيكل و8 سنوات / 160,000 كم على البطارية

--

الأكثر قراءة

الضفة الغربيّة... إن انفجرت