اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

عادت قضية الفنانين أحمد عز وزينة للظهور من جديد على الساحة، حيث كشف محامي الممثلة المصرية أنه قام بتحريات عن أعمال عز السينمائية والدرامية التي يشارك بها كاشفا عن دخله السنوي.

وقضت محكمة استئناف الأسرة، المنعقدة بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة، بإلزام عز "بدفع مبلغ 900 ألف جنيه مصري قيمة المصروفات الدراسية للتوأم عن العام الدراسي 2022- 2023".

وكان محامي زينة قد تقدم بطلب لمحكمة الأسرة، للمطالبة بزيادة نفقة طفليها من أحمد عز، مؤكدا أنه سوف يتقدم بمذكرة دعوى نفقة للصغيرين.

وكشف المحامي خلال تحرياته التي قام بها عن الأعمال السينمائية والدرامية التي يشارك فيها الفنان أحمد عز قائلا إن "دخل عز يصل لـ300 مليون جنيه سنويا".

تجدر الإشارة إلى أنه قبل نحو 11 عاما، عادت الفنانة زينة من كاليفورنيا حاملة طفليها عزالدين وزين الدين، وفجرت حينها مفاجأة داخل مطار القاهرة الدولي بوثيقة سفر مؤقتة مستخرجة من القنصلية المصرية بلوس أنجلوس وشهادتي ميلاد أمريكيتين للطفلين تفيد أن والدهما الفنان أحمد عز، لتبدأ من هنا قصة "والله ما ولادي"، التي احتلت منصات التواصل الاجتماعي لأسابيع متواصلة، وكلما تكون نارها رمادا تشتعل من فترة إلى أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي لتحتل "الترند" من جديد.

وظلت القضية آنذاك أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر نحو 700 يوم، حتى أثبتت زينة نسب طفليها إلى أحمد عز، وحصلت على حكم بخلعها منه بعدما تنازلت عن كافة حقوقها.

الأكثر قراءة

الضفة الغربيّة... إن انفجرت