اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تستعد باريس لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية 2024، وسيكون حفل الافتتاح حدثًا فريدًا يجمع بين الرياضة والفن. وفي خبر مثير، تم الإعلان عن مشاركة المغنية الشهيرة ليدي غاغا في هذا الحدث، لتكون إحدى أبرز النجوم الذين سيضيئون سماء باريس بأدائهم الرائع.

ليدي غاغا تغني في حفل الافتتاح

قد أشار موقع "هوليوود ريبورتر" إلى أن ليدي غاغا المغنية الأميركية ستغني في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس اليوم ، يأتي هذا الخبر بعد تكهنات وانتظار من معجبيها الذين توقعوا ظهورها على المسرح على نهر السين، إلى جانب مشاركة فنانين آخرين مثل سيلين ديون، ودوا ليبا، وأريانا غراندي، والمغنية الفرنسية آيا ناكامورا، رغم أن المعلومات عن الفنانين المشاركين كانت محاطة بالسرية، إلا أن تأكيد مشاركة غاغا قد أثار حماسة كبيرة بين الجمهور.

ليدي غاغا تصل إلى باريس:

ذكرت شبكة "إن بي سي نيوز"، في وقت سابق من هذا الأسبوع، أن الشائعات حول مشاركة غاغا زادت بعد أن تمت رؤية المغنية الشهيرة وسيلين ديون وهما يصلان إلى باريس قبل دورة الألعاب الأولمبية، وقد ظهرت غاغا في مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، يوم الاثنين، وهي تلوح لجماهيرها من سيارتها في العاصمة الفرنسية.

موعد حفل الافتتاح أولمبياد باريس 2024

من المقرر أن يتم بث حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس على الهواء مباشرة، اليوم الجمعة ، على قناة NBC بدايةً من الساعة 1:30 مساءً بتوقيت غرينتش، كما سيتم بثه على منصات Peacock وNBC Olympics.

سيكون حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في باريس حدثًا غير مسبوق، إذ سيشارك فيه نجوم من مختلف أنحاء العالم، إلى جانب ليدي غاغا، كما يتوقع أن تؤدي سيلين ديون أغنية "L'Hymne à l'amour"، وهو أول ظهور لديون منذ تشخيصها بمتلازمة الشخص المتصلب وإلغاء جولتها العالمية.

مسيرة ليدي غاغا الفنية

ليدي غاغا، هي الفنانة الحائزة جائزة جرامي والأوسكار، كانت مشغولة في الأعوام القليلة الماضية بتصوير فيلمها "Joker: Folie à Deux"، إذ تؤدي دور هارلي كوين أمام خواكين فينيكس في دور آرثر فليك. بالإضافة إلى ذلك، قدمت غاغا عرضها الموسيقي المقيم في لاس فيغاس، والذي يحمل اسم "Enigma + Jazz & Piano".

وفي عام 2022، قامت غاغا بجولة موسيقية عالمية لدعم ألبومها "Chromatica"، وقدمت عروضا مذهلة أدهشت جماهيرها في جميع أنحاء العالم.

ويعد أداء ليدي غاغا في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية أول ظهور لها على خشبة المسرح، منذ أدائها لأغنية "Hold My Hand" في حفل توزيع جوائز الأوسكار الخامس والتسعين العام الماضي. 

الأكثر قراءة

الضفة الغربيّة... إن انفجرت