اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

قام رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية الدكتور بيار جلخ والأمين العام جودت شاكر بزيارة تفقدية لأفراد البعثة اللبنانية إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية – باريس 2024 ظهر اليوم الخميس في القرية الأولمبية حيث كان في إستقبالهما رئيس البعثة عضو اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية أمين الصندوق المحامي فرنسوا سعادة وإدارية البعثة سمر يونس واللاعبين واللاعبات .

وإطلع جلخ وشاكر على الإجراءات الميدانية والمتابعة الحثيثة لأجل تأمين بطاقات اللاعبين واللاعبات والإقامة في مقر البعثة ونوهّا بجهود المحامي سعادة والسيدة يونس ثم قام الجميع بجولة على بعض مرافق القرية وإختتمت الزيارة بتناول الغداء في المطعم المخصص للاعبين واللاعبات .

من جهة ثانية يقام حفل إفتتاح دورة الألعاب الأولمبية الصيفية – باريس 2024 عند الساعة 8 مساء الجمعة 26 تموز الحالي ويستمر على مدى 4 ساعات وفق ما أعلنته اللجنة المنظمة وهو لن يقام في أي من الملاعب وإنما سيكون مقرّه في نهر السين الشهير بمشاركة أكثر من 10 آلاف رياضي ورياضية من بينهم البعثة اللبنانية حيث تقرّر أن يحمل العلم اللبناني كل من لاعبة التايكواندو ليتيسيا عون والسباح سيمون الدويهي .

تجدر الإشارة إلى أن أولمبياد باريس 2024 يتضمن منافسات في 32 مسابقة رياضية أولمبية يخوضها 500 رياضي ورياضية يمثلون 206 لجان اولمبية وطنية .

الأكثر قراءة

إنهم يقتلون أميركا...