اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


زار وفد "لقاء مستقلون من أجل لبنان" النائب الدكتور عبد الرحمن البزري في مكتبه في صيدا بحضور رئيس جمعية آل البزري الدكتور محمد البزري. ضمّ الوفد رافي مادايان وكريم كنعان وأيوب الحسيني، وجرى نقاش حول قضايا المنطقة ومعركة "طوفان الأقصى" وصمود الشعب الفلسطيني في غزة ضد العدوان الاسرائيلي وإمعان نتنياهو في استكمال حرب الإبادة ضد أهل غزة، رافضاً كل الوساطات الاميركية والعربية والدولية لعقد صفقة تبادل مع المقاومة الفلسطينية.

كذلك تناول المجتمعون الوضع الداخلي اللبناني وأهمية انتخاب رئيس للجمهورية اللبنانية من خلال الحوار والتوافق فيما بين مختلف الاطراف والكتل والمكوّنات السياسية والروحية، وجرى التطرق الى الوضع الاقتصادي والاجتماعي وضرورة تبنّي خطّة انهاض الاقتصاد اللبناني على قاعدة تشجيع وتحفيز الانتاج الوطني وترميم الطبقة المتوسطة من خلال اجراءات اجتماعية وضرائبية وزيادة الانفاق الاجتماعي والحفاظ على الدور الرعائي للدولة.

وأكد المجتمعون على دعمهم لصمود أهلنا في الجنوب ضد العدوان الاسرائيلي، مشدّدين على أهمية دور المقاومة في حماية جنوب لبنان من الاعتداءات الاسرائيلية المتمادية، ووجّهوا تحية لأهلنا في الجنوب بمختلف مكوّناته وطوائفه ومناطقه.

الأكثر قراءة

الضفة الغربيّة... إن انفجرت