اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

على مدى خمس ساعات ونصف الساعة، استجوب قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان القاضي نقولا منصور رئيس عصابة قتلة منسق "القوات اللبنانية" في بلاد جبيل المغدور بسكال سليمان، الموقوف مجاهد الغزال الذي يعتبر الرقم واحد، والرأس المنفذ لعملية الخطف والقتل، وقد صنف الموقوف انه من أخطر الاشخاص المتورطين في توجيه العصابة مع عصابات اخرى من المطلوبين.

وفي معلومات حصرية حصلت عليها "الديار"، فان القاضي منصور ونتيجة تحقيقاته التي يجريها مع افراد العصابة، قرر تعيين جلسة بتاريخ 2 – 8 من الشهر القادم لاستكمال التحقيقات مع الموقوفين، خاصة انه يوجد تناقض كبير في إفادات الموقوفين وبين بعضهم البعض.

ويقول مصدر قضائي" ان العصابة انتظرت مرور المغدور لاكثر من عشر دقائق في احد المفارق من البلدة التي تمت فيها عملية الخطف، وبعدها تم قتله وفرّ الجناة إلى مدينتهم خارج الاراضي اللبنانية".

واشارت المعلومات ايضا أن القاضي منصور امر بسوق كل من الموقوفين محمد حسن الخالد وبلال محمود دلو للجلسة المحددة في الثاني من الشهر القادم لاستجوابهم، نظراً للتناقض والكذب في إفادتهم، كما أحال وفق الأصول الى السلطة القضائية السورية تسليم بقية المتهمين المتواجدين داخل الأراضي السورية.


روجيه أبو فاضل - الديار 


لقراءة المقال كاملا إضغط على الرابط الآتي:

https://addiyar.com/article/2188545

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تضرب في الضاحية... كيف سيرد حزب الله؟ استنفار دولي لتفادي حرب شاملة ازمات اسرائيل الداخلية تهدد وحدة جيشها