اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

خطفت الكندية أليشا نيومان، لاعبة القفز بالزانة، الأنظار إليها بشكل كبير عقب نجاحها في تحقيق الميدالية البرونزية خلال منافسات ألعاب القوى بدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وفور تمكنها من تنفيذ المحاولة التي جلبت لها أول برونزية لكندا في منافسات القفز بالزانة، احتفلت أليشا بطريقة مثيرة، ليذهب الكثيرون عقب احتفالها للبحث عن حسابات الحسناء الكندية وكانت المفاجأة بوجود حساب خاص بها على موقع بمضامين جريئة.

وتبين أن البطلة الأولمبية لديها هذا الحساب منذ فترة طويلة، حيث تعتمد عليه في كسب المال من خلال نشر صور خاصة من حياتها اليومية، وقالت في مقابلة مع صحيفة "بيلد": "أنا أكسب المال من خلال ما أقوم بنشره، عليك تسجيل الدخول لمعرفة ذلك. هذا يجعلني واثقة وأشعر بالرضا حيال ذلك".

ورجحت الصحيفة الألمانية أن أليشا تجني الكثير من الأموال من وراء هذا الموقع، فرغم أنه ليس من الممكن معرفة عدد المشتركين لديها، إلا أن هناك معلومات تفيد بأن لديها أكثر من 65 ألف مستخدم أعجبوا بملفها الشخصي.

وأضافت الصحيفة، أن الاشتراك الشهري في صفحتها يكلف 10.23 جنيه إسترليني (12.99 دولار) بينما انخفض الوصول إلى موقعها إلى 5.63 جنيه إسترليني (7.14 دولار) خلال أولمبياد باريس، مع زيادة متابعيها بالآلاف خلال تلك الفترة، علمًا بأن الموقع يحتفظ بنسبة 20% من إجمالي ما تكسبه.

ورغم أن الصور التي تظهر فيها نيومان تم تصويرها وهي ترتدي ملابس ضيقة (على متن يخت أو أمام المرآة أو في صالة الألعاب الرياضية)، إلا أنها لم تكن في أي منها عارية على الإطلاق.

وتشرح قائلة: "أقوم بنشر الكثير من التدريبات الخاصة بي، وأتحدث عن التغذية والكثير من النصائح والحيل".

وواصلت البطلة الكندية:"هذا الموقع ربطني بالعديد من المشجعين، أكثر من أي لاعب قفز بالزانة آخر من قبل".

وختمت: "ما يعتقده الآخرون حول هذا الموضوع لا يزعجني. أنا أفعل ما أقتنع به وأقوم بذلك بشكل جيد". 

الأكثر قراءة

إنهم يقتلون أميركا...