اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

شارك المتزلج على اللوح من الولايات المتحدة الأميركية نيغا هوستون متابعيه، حالة ميداليته البرونزية بعد أيام قليلة فقط من الفوز بها في أولمبياد باريس 2024.

واشتكى المتزلج الأولمبي من أن ميداليته البرونزية تبدو مهترئة مع وجود الكثير من العلامات التي تغطيها وفقدان جزء كبير من اللمعان مع ظهور بعض علامات التآكل، على الرغم من أنها لم تكن بحوزته سوى لبضعة أيام.

ونشر هوستون البالغ 29 عاما عبر صفحته على "إنستغرام" بعد عودته إلى منزله، صورا تظهر حالة ميداليته البرونزية التي حصل عليها في سباق التزلج على الألواح في 29 يوليو الفائت.

وفي مقطع مصور منشور عبر خاصية الستوري على حسابه في إنستغرام، قال فيه: "حسنا، تبدو هذه الميداليات الأولمبية رائعة عندما تكون جديدة تماما".

وتابع: "لكن بعد تركها على بشرتي مع بعض العرق قليلا والسماح لأصدقائي بارتدائها خلال عطلة نهاية الأسبوع، يبدو أنها ليست عالية الجودة كما تعتقد".

واستطرد هيوستن في مطالبة الألعاب الأولمبية بـ"رفع مستوى الجودة"، قائلا: "لا أعرف، الميداليات الأولمبية، علينا رفع مستوى الجودة قليلا".

ثم نشر صورة وعلق عليها "تبدو وكأنها ذهبت إلى الحرب وعادت".

كما شارك لقطة شاشة لشخص رد عليه، قائلا للبطل الأولمبي: "يبدو أنك فزت بهذا الشيء في عام 1982 يا صديقي".

وعندما يتعلق الأمر بالميداليات، فإن هيوستن لديه بالتأكيد ما يكفي ليكون قادرا على مقارنة وتباين جودتها، إذ فاز المتزلج سابقا بالميدالية الذهبية 12 مرة في ألعاب X، وست مرات في بطولة العالم.

كما حصل على 9 ميداليات فضية وأربع ميداليات برونزية بين المسابقتين.

وأضاف الآن ميدالية برونزية إلى مجموعته المتنامية، لكنه لم يكن معجبا بمظهرها على ما يبدو.

وختم هوستون: "أعتقد أن الميداليات من المفترض أن تكون في علب". 

الأكثر قراءة

إنهم يقتلون أميركا...