اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلنت السلطات القضائية في العاصمة الفرنسية باريس، القبض على مصارع أولمبي مصري، في وقت مبكر من صباح أمس الجمعة، لاتهامه بالاعتداء الجنسي على إحدى السيدات.

وكشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن المصارع المصري قام بالاعتداء جنسيا على سيدة في أحد المقاهي، بعدما لمسها من مؤخرتها.

وبحسب مكتب المدعي العام، تم الاعتقال حوالي الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي في مقهى "أوز"، حيث وجدت السلطات الفرنسية المصارع المصري المتهم في حالة سكر تام لحظة القبض عليه.

وتبين لاحقا أنه المصارع محمد السيد البالغ 26 عاما والحائز على الميدالية البرونزية عام 2021 في المصارعة اليونانية الرومانية تحت وزن (67 كغ) والذي خرج من دور الـ16 لألعاب باريس الأربعاء الماضي أمام المصارع الأذربيجاني حسرت جعفروف.

وأوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن الاعتداء وقع بالقرب من نهر السين، تحديدا على رصيف أوسترليتز في الدائرة الـ13 بالمدينة، بعدما تقدمت ضحية الاعتداء بشكوى عاجلة ضد المصارع الذي شارك في الأولمبياد بالفعل.

وأكد متحدث باسم النيابة العامة في باريس، في تصريح مقتضب للصحيفة، أنه سيتم فتح تحقيق في قضية الاعتداء الجنسي، دون تقديم مزيد من التفاصيل.

يذكر أن هذا ليس أول اعتداء جنسي يتم الإبلاغ عنه في أولمبياد باريس، التي بدأت في 26 تموز الماضي وتنتهي غداً الأحد، حيث تم القبض على والد بطلة الجودو الكرواتية باربرا ماتيتش، لقيامه بتقبيل إحدى المتطوعات دون رضاها بعد فوز ابنته مباشرة بالميدالية الذهبية. 

الأكثر قراءة

إنهم يقتلون أميركا...