اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

خطفت كلوديا مانتشينيللي مدربة فريق الجمباز الإيقاعي الإيطالي الأضواء عبر مواقع التواصل بعد ظهورها في فيديو وهي تتوجه إلى الحكام لتقديم استفسار نيابة عن لاعبة بأولمبياد باريس 2024.

وبرزت مانتشينيللي كنجمة في أولمبياد باريس، إذ أسرت الجماهير بمقطع فيديو انتشر على نطاق واسع أثناء منافسات أولمبياد باريس وهي تعترض على قرار الحكام.

وفي الفيديو المتداول، ظهرت المدربة الإيطالية وهي تتوجه إلى الحكام لتقديم استفسار نيابة عن اللاعبة صوفيا رافايلي، وتمكنت من تغيير قرار الحكام بعد إصرارها على إعادة النظر في قرارهم الأولي غير العادل في خطوة وصفت بالجريئة، وبفضل تدخل المدربة الإيطالية حصدت لاعبة الجمباز صوفيا رافايلي الميدالية البرونزية في مسابقة الجمباز الإيقاعي الفردي.

وسرعان ما انتشر المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي وحصد ملايين المشاهدات بفترة زمنية قصيرة.

وأعاد نشطاء السوشيال ميديا تداول المقطع وأضافوا عليه تعليقاتهم الخاصة التي تضمنت كلمات الغزل والإعجاب بالمدربة الإيطالية وشخصيتها.

وقال أحدهم: "كم مرة شاهدت فيديو كلوديا مانتشينيللي وهي تبتعد عن طاولة الحكام".

فيما كتب حساب: "مدربة صوفيا رافايلي، الإيطالية، كلوديا مانتشينيللي تكسر الإنترنت.. إنها تبدو كأنها ملكة حقيقية".

وكتبت ناشطة: صباح الخير فقط لكلوديا مانتشينيللي".

وقال ناشط: "ممثلة أفلام إيطالية مهمة جدا، امرأة قوية وعنيدة.. ببساطة كلوديا مانتشينيللي".

وحصدت لاعبة الجمباز الإيطالية صوفيا رافايلي، ضمن منافسات الجمباز الفني بأولمبياد باريس 2024، الميدالية البرونزية في مسابقة الجمباز الإيقاعي الفردي، وكان فوز رافايلي هو أول ميدالية فردية لإيطاليا في اللعبة.

ولدت كلوديا مانتشينيللي، وترعرعت في فابريانو، وبدأت رحلتها في الأكاديمية ذاتها التي تدرب فيها الآن كرياضية شابة، وتدربت تحت إشراف كريستينا غيوروڤا وميرنا بالدوني وأسهمت في رفع مستوى ناديها من الدرجة الثانية (Serie B) إلى الدرجة الأولى (Serie A1).

ورغم بدايتها الواعدة قررت الابتعاد عن عالم الرياضة لمتابعة مسيرتها في التمثيل، ونجحت مانتشينيللي في حياتها المهنية الثانية حيث ظهرت في عدة أفلام إيطالية، وكانت معروفة بأدوارها في أفلام "Unique Brothers" (2014)، و"The Tourist" (2010)، و"Nine" (2009). ومع ذلك، في عام 2023، استدعاها الاتحاد الإيطالي مجددًا لقيادة فريق الجمباز الإيقاعي الوطني نحو الأولمبياد.

الأكثر قراءة

إنهم يقتلون أميركا...