اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يبحث برشلونة عن جناح أيسر بشكل فوري، في ظل صعوبة التعاقد مع الدولي الإسباني نيكو ويليامز، وكذلك الكولومبي لويس دياز.

وبحسب شبكة "24 ساتا" الكرواتية، فإن هانز فليك، مدرب برشلونة، تواصل مع الكرواتي المخضرم إيفان بيرسيتش، لاعب إنتر ميلان وتوتنهام السابق، وعرض عليه فكرة اللعب للبارسا.

وأضافت الصحيفة، أن عقد بيريسيتش (35 عاما) مع ناديه الحالي هايدوك سبليت الكرواتي انتهى مؤخرا، وسيصل في صفقة انتقال حر.

وأكد نيكولا كالينيتش، لاعب أتليتيكو مدريد السابق والمدير الرياضي الحالي للنادي الكرواتي، أنه تم التوصل لاتفاق بشأن إنهاء عقد بيرسيتش.

وكان بيرسيتش قد وقع عقدا مع هايدوك سبليت في تموز الماضي، بعد رحيله عن توتنهام.

وأضاف كالينيتش أن بيرسيتش لم يعجبه العمل مع المدرب الإيطالي جينارو غاتوزو، وكان البقاء في المدرجات ضد لوكوموتيف زغرب القشة التي قصمت ظهر البعير.

ولعب بيرسيتش من قبل تحت قيادة فليك في بايرن ميونيخ، خلال موسم السداسية التاريخية، وسجل ضد برشلونة في مباراة (8-2) الشهيرة بدوري الأبطال عام 2020.

الى ذلك، أفاد تقرير صحافي إسباني، بأن برشلونة عاد لخيار سابق لتعزيز مركز الجناح الأيسر، في ظل صعوبة ضم نيكو ويليامز هذا الصيف.

وحاول برشلونة التفاوض مع أتلتيك بلباو لضم ويليامز، لكنه ناديه تمسك ببقائه، بل ومنحه القميص رقم 10.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكاتالونية، فقد عاد برشلونة للاتصال بالكولومبي لويس دياز، جناح ليفربول، على أمل ضمه قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

ومع ذلك، فإن ليفربول لا ينوي التفريط في اللاعب، خاصة وأن انطلاق الموسم خلال أيام قليلة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، سبق وأن أبديا رغبة في ضم اللاعب، لكن ليفربول رفض بدء المفاوضات بأقل من 70 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة، أن هذا الرقم بعيد للغاية عن إمكانيات برشلونة حاليًا، وسيعتمدون على اللاعب في محاولة للضغط على إدارة ليفربول.

وفي الوقت الحالي، لم يتلق ليفربول أي اتصال مباشر من أي نادٍ، على الرغم من أنه سيكون منفتحًا على التفاوض إذا تلقى عرضًا مغريًا.

ونوهت الصحيفة، عن وجود خيار في المتناول أمام برشلونة، وهو الإيطالي فيدريكو كييزا، لاعب يوفنتوس، والمعروض للبيع هذا الصيف.

لكن الرئيس خوان لابورتا، يميل لخيار آخر في إيطاليا وهو البرتغالي رافائيل لياو، والذي لا تتناسب قيمته حاليًا مع إمكانات برشلونة تمامًا.

ومن المتوقع حال فشل ضم دياز، أن يلجأ برشلونة لخيار التعاقد مع الفرنسي كينغسلي كومان، جناح بايرن ميونيخ، والمعروض للإعارة هذا الصيف.

الأكثر قراءة

إنهم يقتلون أميركا...