اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أثيرت حالة جدل واسعة بين جماهير كرة القدم بشكل عام بسبب النجم الإنكليزي هاري كين مهاجم فريق بايرن ميونيخ.

كين يعد من أبرز لاعبي بايرن ميونيخ منذ انتقاله إلى الفريق في صيف 2023 من توتنهام مقابل 100 مليون يورو، وذلك بسبب كثرة أهدافه.

ورغم فشله في التتويج مع الفريق بأي لقب حتى الآن، لكن كين يتمتع بشعبية بين جماهير البايرن، ما جعل إدارة النادي تستغله تسويقياً وتجارياًً.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية في تقرير لها أن هاري كين تم وضعه على واجهة مرتبة هوائية قيمتها 10 جنيهات استرلينية، ما يعادل 12.99 يورو فقط.

المرتبة الهوائية أصبحت الآن متاحة على أحد المتاجر الإلكترونية في ألمانيا يدعى متجر "ليدل".

وباع متجر "ليدل" إلى جانب مرتبة هاري كين، مرتبة أخرى لنجم الوسط الصاعد في أليانز أرينا، جمال موسيالا.

ورغم رحيله إلى مانشستر يونايتد من بايرن ميونيخ، فإن الهولندي ماتياس دي ليخت لا يزال له مرتبة تباع في المتجر.

ويبيع المتجر الألماني كذلك مسبحاً للأطفال على شكل ملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافاري، ومنزلق مائي على شكل شعار بايرن.

وأدت هذه المنتجات الاستثنائية وخاصة مرتبة هاري كين الهوائية إلى تعليقات ساخرة من الجماهير، حيث قال أحد المشجعين عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "ليدل مجنونة"، فيما علق آخر: "نفس عدد كؤوس هاري كين، 0.000013 % من رسوم التوصيل".

وسجل هاري كين حتى الآن 5 أهداف في الدوري الألماني ليحتل وصافة ترتيب هدافي المسابقة بفارق هدف خلف المصري عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت.

يشار إلى أن كين تعرض لإصابة في الكاحل خلال تعادل بايرن ميونيخ 1-1 مع باير ليفركوزن في الدوري الألماني، ومن غير الواضح موقفه من المشاركة أمام أستون فيلا يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

وانفرد هاري كين برصيد 4 أهداف بتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بعد نهاية أولى جولات مرحلة الدوري.

الأكثر قراءة

أيّ صفقة أيّ فضيحة تنتظرنا؟