اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يبدو أن تداعيات ما يثار حول الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد، وصل إلى إدارة نادي العاصمة الإسبانية وبشكل قوي.

وزعم تقرير صحفي سويدي أن الشرطة تحقق في جريمة اغتصاب وقعت في فندق بوسط العاصمة ستوكهولم وذلك وقت تواجد كيليان مبابي به.

وتسبب هذا الأمر في غضب شديد من قبل مبابي الذي اتجه لموقع "إكس" للتواصل الاجتماعي للرد على هذه التقارير عبر وصفها بالـ"الأخبار الكاذبة".

وأوضح الصحفي الفرنسي رومان مولينا عبر تغريدة بموقع "إكس" للتواصل الاجتماعي أن هناك اجتماعاً لمناقشة الأزمة قد جرى في الساعات الماضية بمدريد من قبل إدارة النادي الملكي.

ويستعد ريال مدريد للعودة للمباريات الأسبوع المقبل ضد سيلتا فيغو، مساء السبت، ويتوقع مشاركة مبابي فيها، لكن لا يعرف وضعيته من الناحية النفسية بعد كل ما حدث.

وتحدث مقربون من مبابي في تصريحات لوكالة الأنباء الفرنسية عن أزمة مهاجم ريال مدريد في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "اليوم، بدأت شائعة تشهيرية جديدة تنتشر عبر الإنترنت من الإعلام السويدي، هذه الاتهامات كاذبة تمامًا وغير مسؤولة، ونشرها غير مقبول".

وأضاف: "من أجل وضع حد لهذا التدمير المنهجي لصورة (كيليان مبابي)، سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة لإعادة الحقيقة وملاحقة أي شخص أو وسيلة إعلام متورطة في المضايقة الأخلاقية والمعاملة التشهيرية التي يعاني منها كيليان مبابي مرارًا وتكرارًا".

الازمة تصل الى فرنسا... ماذا قال ديشامب؟

من جهته، علق ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا على الأزمة الأخيرة لمهاجم "الديوك" وفريق ريال مدريد، كيليان مبابي.

ورد مبابي بطريقة صارمة، على مزاعم صحفية، بحدوث جريمة اغتصاب يوم الخميس الماضي في الفندق نفسه الذي كان يقطنه في العاصمة السويدية ستوكهولم، مؤكداً أنها أخبار مفبركة ومزيفة.

ومن جانبه، يرى ديشامب أن مثل هذه التقارير تخلق أجواء سلبية في معسكر "الديوك"، مشيراً خلال مؤتمر صحفي: "كل شخص حر في كتابة ما يريد، ولكن هناك أجواء سلبية".

وواصل: "أقول لمن يكتبوا هذه التقارير أن عليهم توخي الحذر عند الحديث عن هذه الأمور".

وعبر مدرب فرنسا عن وجود شكوك بداخله بشأن مصداقية التقرير: "من الأفضل أن تتراجع قليلاً قبل نشر أي شيء وكل شيء، لكن هذه الأشياء تحدث كثيرًا، هناك أشياء ليس من الصعب التحقق منها".

واختتم: "على أي حال، لن أتحدث مع مبابي عن هذا الأمر. إنه كبير بما يكفي لمعرفة كيفية الرد".

ومنح ديشامب الراحة لكيليان مبابي، حيث اتفق معه على عدم التواجد في معسكر فرنسا خلال عطلة تشرين الأول الجاري، والتي شهدت خوض "الديوك" مباراتين في دوري الأمم الأوروبية.

الأكثر قراءة

المقاومة استعادت قوة الردع... هل ستتغير معادلات الحرب مع «إسرائيل»؟ قاسم: لبنان يقع ضمن المشروع التوسّعي «الإسرائيلي» ولا يمكن فصل لبنان عن غزة باسيل يتحرك قطريا في الملف الرئاسي وقمة روحية تتبنى بيان عين التينة الثلاثي