اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشف فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، أمس الثلاثاء، عن حقيقة اقتراب ديفيد ألابا، مدافع ريال مدريد، من اعتزال كرة القدم.

وكان ديفيد ألابا (32 عامًا) قد أصيب بتمزق في الرباط الصليبي، وخضع لعملية جراحية في أواخر عام 2023.

وذكرت تقارير صحافية في وقت سابق أن ريال مدريد قد يفقد خدمات ديفيد ألابا للأبد، بسبب أن الإصابة أثرت بشكل كبير على ركبة اللاعب، ما أدى إلى حدوث تآكل في العظام إثر الاحتكاك، لذلك فإن النجم النمساوي لا يتمكن من التدريب دون الشعور بألم شديد.

وكتب فابريزيو، عبر حسابه الرسمي بشبكة "إكس": "الشائعات حول احتمال انتهاء مسيرة ديفيد ألابا مبكرًا أو معاناته من آلام جديدة في ركبته مجرد هراء".

وأضاف: "ما يزال تعافي ألابا يسير وفقًا للخطة، حيث إن اللاعب والأطباء ومدربي اللياقة البدنية راضون عن عملية الشفاء، واللاعب يواصل خطته ويشعر بتحسن".

وافادت صحيفة آس الإسبانية ، عن أخبار ريال مدريد ، بأن مصادر النادي الملكي تقول انهم يتوقعوا عودة ديفيد ألابا لاعب النادي الملكي إلى صفوف الفريق في شهر تشرين الثاني تقريبا ولكن بدون وجود ضغوطات عليه.

واضاف التقرير: لانه إذا تم اعتبار أن اللاعب النمساوي ينبغي أن ينتظر قليلا حتى أن يعود إلى الملاعب فإن النادي الملكي لن يضغط عليه وسوف يقوم بفعل ذلك.

وأكمل التقرير: تتفق جميع الأطراف داخل صفوف النادي على عظم وجود ضغط على ديفيد ألابا بالتواريخ والتوقعات حول عودته من الإصابة.

وأتم التقرير: ينصب تركيز لاعب الريال على العمل بشكل يومي والشفاء التام من الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع النادي الملكي.

الأكثر قراءة

المقاومة استعادت قوة الردع... هل ستتغير معادلات الحرب مع «إسرائيل»؟ قاسم: لبنان يقع ضمن المشروع التوسّعي «الإسرائيلي» ولا يمكن فصل لبنان عن غزة باسيل يتحرك قطريا في الملف الرئاسي وقمة روحية تتبنى بيان عين التينة الثلاثي