اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

وضع نادي ريال مدريد الإسباني برنامجاً خاصاً للاستعداد للاختبارات الصعبة التي سيواجهها خلال الفترة المقبلة عقب العطلة الدولية.

وسيلعب ريال مدريد بداية من 19 تشرين الأول الحالي وخلال 20 يوما فقط 5 مباريات مهمة وقوية في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وسيواجه ريال مدريد سيلتا فيغو وبرشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى بروسيا دورتموند الألماني وميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها أن ريال مدريد استدعى لاعبيه لأداء حصتين تدريبيتين (الأربعاء)، الأولى الساعة 10.30 صباحا، والثانية في الثالثة عصرا.

وانضم للمران التركي أردا غولر والثنائي الفرنسي أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينغا، فيما أجرى الكرواتي لوكا مودريتش والألماني أنطونيو روديغر تدريبات بدنية.

وبدأ العمل في صالة الألعاب الرياضية عبر أداء مجموعة تدريبات بدنية، قبل أن يجري الفريق مجموعة تدريبات على المرمى بالكرة.

وفي ما يخص حالة الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي فينيسيوس جونيور، فقد باتا جاهزين وفقا للصحيفة، وقريبين للغاية من خوض مباراة سيلتا فيغو بعد تحسن حالتهما الصحية التي أبعدت الأول عن "الديوك" في عطلة أكتوبر، وأخرجت فيني من معسكر "راقصي السامبا".

وبات البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد جاهزاً لدعم الفريق في مباراة سيلتا فيغو (السبت)، والأمر ذاته ينطبق على البرازيلي إيدير ميليتاو.

تجدر الإشارة إلى أن كورتوا اشتكى من إصابة في العضلة الضامة خلال مباراة ديربي العاصمة ضد أتلتيكو مدريد في 29 أيلول الماضي، بينما اشتكى ميليتاو من إصابة عضلية في الفخذ قبل التوقف الدولي.

الأكثر قراءة

مُعجزة الجنوب... مُعجزة لبنان