تبلغ المعنيون في لبنان من دبلوماسيين وموفدين رسالة واضحة مفادها: اذا لم يسلم حزب الله سلاحه فتوقعوا احتمال التصعيد الكبير! والاخطر من هذا هو ما كشفه مصدر متابع للديار اذ قال ان الاميركيين اوصلوا رسالة للبنان بان الامور قد تذهب للتلفت الخطير واذا لم ينفذ لبنان المطلوب منه فاسرائيل قد تقدم على اعمال خارجة عن كل السيطرة ويمكن عندها الا يتدخل الاميركيون للجمها!.
جويل بو يونس - "الديار"
لقراءة المقال كاملاً إضغط على الرابط الآتي:
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
23:51
غارة إسرائيلية على منطقة الريحان بقضاء جزين
-
23:48
غارة إسرائيلية على منطقة القطراني بقضاء جزين
-
23:09
إرنا عن وزير داخلية باكستان: الرسالة التي أحملها للمرشد الإيراني مهمة وآمل أن تسير الأمور جيدا وتصل لنهايتها
-
23:09
إرنا عن وزير داخلية باكستان: سأسلم رسالة من قائد الجيش ورئيس الوزراء الباكستانيين إلى المرشد الإيراني
-
22:42
الجبهة الداخلية الإسرائيلية: صفارات إنذار في مرغليوت بالجليل خشية تسلل مسيرة
-
22:37
الحكمة يفوز على هومنتمن بنتيجة 118-98 ويتقدم ١-٠ في Playoffs "ديكاتلون" بطولة لبنان لكرة السلة
