تبلغ المعنيون في لبنان من دبلوماسيين وموفدين رسالة واضحة مفادها: اذا لم يسلم حزب الله سلاحه فتوقعوا احتمال التصعيد الكبير! والاخطر من هذا هو ما كشفه مصدر متابع للديار اذ قال ان الاميركيين اوصلوا رسالة للبنان بان الامور قد تذهب للتلفت الخطير واذا لم ينفذ لبنان المطلوب منه فاسرائيل قد تقدم على اعمال خارجة عن كل السيطرة ويمكن عندها الا يتدخل الاميركيون للجمها!.
جويل بو يونس - "الديار"
لقراءة المقال كاملاً إضغط على الرابط الآتي:
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
14:49
الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي: استمرار الهجمات الإيرانية يؤكد رغبتها في تقويض مبادرات احتواء الأزمة
-
14:48
تحليق للطيران المسير الاسرائيلي منذ الصباح على علو منخفض فوق العاصمة بيروت وضاحيتها
-
14:42
التلفزيون السوري: مقتل شخصين نتيجة انفجار لغم أرضي في قرية سمكة بريف إدلب
-
14:29
التلفزيون الإيراني: بحرية الحرس الثوري ستتعامل بحزم مع السفن التي تسلك مسارات غير التي حددتها إيران
-
14:16
التلفزيون الإيراني: التعليمات الإيرانية للعبور من مضيق هرمز لا تزال مفروضة في المضيق
-
14:16
التلفزيون الإيراني: على جميع السفن التواصل والتنسيق مع بحرية الحرس الثوري للدخول أو الخروج من مضيق هرمز
