أعلنت إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية “الريجي” ، في بيان، ان “احدى دورياتها تعرّضت لإطلاق نار، ردّت عليه بالمثل خلال تنفيذها عملية دهم في مخيم البص في صور، اسفرت عن ضبط كميات من السجائر المهرّبة والمعسل المزور وتوقيف ثلاثة مهرّبين”.
وأفادت “الريجي” انه “توضيحا لما صدر عبر وسائل التواصل الاجتماعي والوسائل الإعلامية”، بأن جهازها لمكافحة التهريب نفّذ عملية الدهم في مخيم البصّ “في إطار جهودها لمكافحة المصنوعات التبغية المهرّبة والمزورّة. وسطر محضر ضبط بالمخالفين ينظر فيه القضاء المختص”.
يتم قراءة الآن
-
بعد قصف الضاحية... إيران تقصف «إسرائيل» ترامب لا يرغب في توسيع الحرب... ونتنياهو يضغط لضرب طهران
-
ماذا سيقول فيصل كرامي في الذكرى الـ39 لاغتيال عمّه؟ وَعد بأنه سيسمع اللبنانيّون منه كلاماً مُغايراً
-
«إسرائيل» تستهدف الجيش غداة اتفاق واشنطن هيكل في اسلام أباد... ورغبة باكستانيّة باستكشاف ملف لبنان
-
من يُنقذ لبنان من الإنفجار؟
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
14:01
السفير ميشال عيسى بعد لقائه الرئيس بري: إذا أوقف حزب الله هجومه على إسرائيل فهي لن تستهدف الضاحية
-
14:01
السفير الأميركي ميشال عيسى بعد لقائه بري: أعطاني الرد
-
13:53
ترامب: المفاوضات النهائية بشأن السلام تتقدم ما لم يعترضها "الجهل أو الغباء"
-
13:46
حزب الله: استهدفنا بمسيّرة آلية اتصالات للجيش الإسرائيلي في محيط قلعة الشقيف التاريخية
-
13:37
ترامب: الجانبان الإسرائيلي والإيراني يسعيان إلى وقف فوري لإطلاق النار
-
13:36
الرئيس عون: الإصلاحات الاقتصاديّة والماليّة أولويّة وطنيّة وستنفّذ أوّلاً من أجل مصلحة اللبنانيّين واستعادة الثقة بالدولة والاقتصاد
