اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلنت الفنانة شمس الكويتية أنها ماتت مرتين من قبل وعاشت حياة البرزخ، في تصريحات أثارت فيها الجدل مؤخراً.

وقالت شمس في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي: "أنا جربت الموت مرتين ورحت عالم البرزخ مرة، ما تتخيلوا السعادة والحرية عندما يموت الإنسان"، مشيرة إلى انه أنه يجب عدم الخوف من الموت.

ولفتت إلى أن الإنسان لا يفقد البصيرة ولا حاسة السمع وقت الموت.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!