اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلنت الفنانة ناي سليمان، أنّها وعائلتها غادرت لبنان، بعدما قضائها العطلة الصيفيّة، وعودتها إلى الإمارات.

ونشرت سليمان صورة وهي برفقة إبنها، وقالت: "القول وداعاً للبنان ليس سهلاً، هذا وطننا، دماؤنا وجذورنا".

وأضافت: "لكن، نجد الراحة في دبي، المكان الذي كان بيتاً لي منذ سنّ الـ19".

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!