اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

خلال عزفه على البيانو في حفل، مازح الملحن والموزع الموسيقي هادي شرارة الحضور قائلاً: "ما فينا نغني لفيروز بتزعل ريما"، في إشارة إلى ابنة السيدة فيروز، ما أثار تفاعلًا المدعوين، بعد أن توقف عن غناء أغنية للسيدة فيروز.

كما كشف شرارة عن جانب من ذكرياته مع الراحل زياد الرحباني، مشيرًا إلى أنه قال له في إحدى المرات إنه كان يحب أن يعيش بمبلغ 2500 دولار".


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

ليلة القبض على دونالد ترامب