أعلنت المديرية العامة لأمن الدولة - قسم الإعلام والتوجيه والعلاقات العامة في بيان، أنه استمراراً لجهودها في مكافحة تجارة المخدرات، ونتيجة عملية رصد ومتابعة، تمكنت دورية من مديرية النبطية الإقليمية - مكتب بنت جبيل من توقيف اللبنانيَّين (ع.ع.) و(ع.ط.) أثناء قيامهما بترويج المخدرات على طريق عام رميش - عين إبل.
وقد أجري المقتضى القانوني بحقهما بناءً لإشارة القضاء المختص.
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
21:20
الدفاع المدني: استمرار عمليات إخماد الحريق في الدكوانة واصابة عنصرين احدهما عاد الى متابعة العمل
-
21:15
استطلاع لـ"رويترز" - "إيبسوس": 23% فقط من الأميركيين يرون موقف أميركا تجاه إيران أقوى بعد الحرب و35% يرونه أضعف.
-
21:11
استطلاع لـ"رويترز"/"إيبسوس": 23% فقط من الأميركيين يرون موقف أميركا تجاه إيران أقوى بعد الحرب و35% يرونه أضعف
-
21:05
نقابة أطباء الأسنان: استهداف العدو الصهيوني للزميل الدكتور علي حسين انتهاك صارخ للقانون الدولي الإنساني
-
21:03
قوى الامن: توقيف شخص في إقليم الخرّوب على متن سيّارة بداخلها أسلحة حربيّة
-
20:59
رئيس وزراء باكستان يقول إنه سيلتقي مجتبى خامنئي في إيران الأسبوع المقبل
