اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلنت شركة آبل عن سلسلة iphone 17 الجديدة خلال حدث عالمي أقيم مساء أمس، غير أن المفاجأة جاءت من ظهور المغنية البريطانية-الألبانية دوا ليبا وهي تستعرض الهاتف قبل موعد طرحه الرسمي في الأسواق في 19 أيلول.

وشاركت آبل عبر إنستغرام مقطعاً قصيراً بالتعاون مع دوا ليبا، ظهرت فيه الفنانة وهي توثق تفاصيل يومها خلال جولتها الغنائية "Radical Optimism" مستخدمة iPhone 17 Pro باللون البرتقالي.

وتضمن الفيديو لقطات خااصة منذ استيقاظها مروراً بتحضيراتها للحفل وحتى استعدادها للصعود على المسرح، ما منح الجمهور فرصة لرؤية الهاتف الجديد في أجواء طبيعية بعيداً عن منصات العرض الرسمية.

(امارات 24)


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!