أعلنت قوى الأمن الداخلي في بيان أن سباق الانجراف الثالث DRIFT في منطقة تل الزعتر – الدكوانة، سيقام اعتبارًا من الساعة 8.00 صباحا ولغاية الساعة 18.00 من مساء يوم غد الأحد 14 أيلول.
وطلبت من المواطنين أخذ العِلم، والتّقيّد بتوجيهات عناصر قوى الأمن الدّاخلي وإرشاداتهم، وبلافتات السّير التّوجيهيّة في المكان، تسهيلًا لحركة المرور.
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
11:14
النائبة عناية عزالدين للميادين: نأمل من كل الوزراء في الحكومة ان يقصدوا الجنوب ويعملوا على تثبيت وقف اطلاق النار
-
11:14
عزالدين للميادين: الأولوية اليوم هي لمواكبة الأهالي في العودة الى ديارهم في كل قرى الجنوب
-
11:13
رويترز: العقود الآجلة لخام برنت تنخفض إلى 75.74 دولارا في أدنى مستوى لها منذ 27 شباط الماضي
-
10:57
وزير داخلية باكستان لنظيره الإيراني: سنواصل جهودنا لتحقيق الاستقرار الإقليمي
-
10:55
"الوكالة الوطنية": عاد أهالي عين عرب صباحاً إلى منازلهم بعد فتح الجيش اللبناني الطريق وانسحاب الجيش الإسرائيلي منها
-
10:53
إعلام إسرائيلي: قيادة المنطقة الشمالية حددت نقاط فرض السيطرة الرقابية والنارية على مناطق بجنوب لبنان
