أعلن رئيس مجلس إدارة مرفأ بيروت عمر عيتاني في تصريح له، عن تسجيل محطة الحاويات في المرفأ، التي تديرها شركة CMA CGM، رقماً قياسياً جديداً في 5 تشرين الأول 2025، وذلك بمناولة 10,166 حاوية نمطية (TEUs) على سفينة واحدة هي CMA CGM ARGON، وهي سفينة حديثة وصديقة للبيئة تعمل على وقود الميثانول (Methanol Powered).
ويُعدّ هذا الرقم الأعلى في تاريخ مرفأ بيروت منذ انطلاق عمليات محطة الحاويات في عام 2004
الكلمات الدالة
مواضيع ذات صلة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
18:52
الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم في المجلس العاشورائي المركزي: "إسرائيل" في الميدان لن تتحمل ولا تستطيع تحقيق أهدافها حتى لو طال الزمن.
-
18:49
وصول طوافات تابعة للجيش اللبناني إلى الدكوانة للمساهمة في إخماد الحريق والسيطرة على تمدد النيران.
-
18:44
الشيخ قاسم: نحن مع الطائف والدستور وتجربة حزب الله من أهم التجارب في التعامل مع الآخرين والوطنية في الميدان.
-
18:44
الشيخ قاسم: "إسرائيل" لا تحترم أحدًا ولن تبقي أحدًا وعلى الأقل نحن نستطيع التفاهم معكم ونصل الى نتيجة.
-
18:43
أمين عام حزب الله الشيخ نعيم قاسم: بعض من يدعي الوطنية في لبنان ارتكب المجازر لإلغاء الآخر.
-
18:35
أ.ف.ب": اليوم الثلاثاء كان الأشدّ حرًّا على الإطلاق في فرنسا.
