اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ذكر موقع "أكسيوس" الأميركي، نقلاً عن مسؤول فلسطيني كبير أن رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس سيحضر قمة مدينة شرم الشيخ المصرية.

وأضاف الموقع أنّ عباس سيحضر من أجل "وضع اللمسات النهائية على اتفاق يهدف إلى إنهاء الحرب في قطاع غزة".

وذكّر "أكسيوس" أنّ الرئيس الأميركي دونالد ترامب، سيحضر القمة التي تنعقد غداً في شرم الشيخ.

وكان قد أكّد نائب رئيس السلطة الفلسطينية حسين الشيخ استعداد منظمة التحرير للعمل مع ترامب ورئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير و"الشركاء المعنيين"، من أجل "تثبيت وقف إطلاق النار في غزة وإدخال المساعدات وإطلاق سراح الأسرى والذهاب للتعافي وإعادة الإعمار".

الأكثر قراءة

مصير "اسرائيل" بيد "يهوه" أم بيد أميركا؟