ذكر موقع "أكسيوس" الأميركي، نقلاً عن مسؤول فلسطيني كبير أن رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس سيحضر قمة مدينة شرم الشيخ المصرية.
وأضاف الموقع أنّ عباس سيحضر من أجل "وضع اللمسات النهائية على اتفاق يهدف إلى إنهاء الحرب في قطاع غزة".
وذكّر "أكسيوس" أنّ الرئيس الأميركي دونالد ترامب، سيحضر القمة التي تنعقد غداً في شرم الشيخ.
وكان قد أكّد نائب رئيس السلطة الفلسطينية حسين الشيخ استعداد منظمة التحرير للعمل مع ترامب ورئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير و"الشركاء المعنيين"، من أجل "تثبيت وقف إطلاق النار في غزة وإدخال المساعدات وإطلاق سراح الأسرى والذهاب للتعافي وإعادة الإعمار".
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
21:54
الخارجية الإيرانية: عراقجي يتوجّه إلى العراق غداً
-
21:36
إسبانيا: ارتفاع وفيات موجة الحرّ إلى 327 شخصاً خلال 4 أيام
-
21:26
مجلس بلدية فرون: بلدتنا ليست محتلة وتقع خارج الخط الأصفر وضمها للمناطق التجريبية لا أساس له
-
21:25
الخارجية القطرية: رئيس الوزراء بحث باتصال مع وزير الخارجية المصري الجهود الدبلوماسية لتعزيز الأمن في المنطقة
-
21:18
وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير: الاتفاق مع لبنان خطأ فادح وطلبت من نتنياهو إجراء تصويت داخل مجلس الوزراء
-
21:13
نتنياهو: الجيش الإسرائيلي سينسحب من "المناطق التجريبية" وأولها بلدتي فرون وزوطر الغربية جنوبي لبنان
