اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كتب وزير الاتصالات شارل الحاج عبر منصة "اكس": "بدأت حقبة الجيل الخامس 5G في لبنان!

وزارة الاتّصالات والهيئة المنظّمة للاتّصالات التي جرى تفعيلها منذ أيام، بالتّعاون مع شركتَي ألفا و تاتش تطلق مشروعًا من ثلاث سنوات لتحديث الشبكات وإطلاق خدمة 5G على مستوى الوطن".

وختم: " اتّصال أفضل، فرص عمل جديدة، ونموّ في الناتج المحلي".

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!