أعلنت المديرية العامة لأمن الدولة، في بيان لها أنه "حرصًا منها على سلامة المواطنين وحفاظًا على الصحة العامة، وبالتنسيق مع مصلحة الزراعة في الجنوب أوقفت دورية من مديرية الجنوب الإقليمية في أمن الدولة، المدعو (ر. ف.) في بلدة مطرية الشومر، لإقدامه على ريّ المزروعات بمياه الصرف الصحي".
ولفتت إلى أته "تم ضبط المضخات والأنابيب المستخدمة في عملية الريّ من بركة لتجميع المياه الآسنة، وأُجري المقتضى القانوني حياله بناءً على إشارة النيابة العامة الاستئنافية في الجنوب".
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
17:31
القيادة المركزية الأميركية: حاملة الطائرات جورج بوش تبحر في بحر العرب
-
17:27
وزير خارجية فرنسا جا نويل بارو: على "إسرائيل" الانسحاب من جنوبي لبنان وعلى حزب الله نزع سلاحه.
-
17:20
"هآرتس" عن مصدر إسرائيلي: تل أبيب مهتمة بإيجاد حلول في مفاوضات واشنطن تبعد التدخل الإيراني عن تطورات لبنان.
-
17:17
وزير الخارجية الإسرائيلي جدعون ساعر: محادثات إسرائيل ولبنان في واشنطن مهمة ونزع سلاح حزب الله يصب في مصلحتنا المتبادلة.
-
17:00
وكالة "مهر": وزارة الخارجية الدنماركية تعلن إعادة فتح سفارة بلادها في طهران.
-
16:59
غارة من مسيرة إسرائيلية استهدفت سيارة مركونة بين بلدتي بيت ياحون وبرعشيت جنوب لبنان (الميادين).
