استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، وزير الدولة لشؤون التنمية الادارية فادي مكي حيث تم البحث في الاوضاع العامة وآخر المستجدات.
ووضع الوزير مكي رئيس المجلس، في أجواء برامج عمل الوزارة لا سيما برنامج إعادة تكوين إدارات ومؤسسات الدولة.
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
22:55
مجلس الشيوخ الأميركي يصوّت بوقف الحرب مع إيران ما لم يحصل ترامب على موافقة الكونغرس
-
22:54
الجيش اللبناني يدخل عين عرب ويفتح الطريق التي كانت مقطوعة من قبل جيش الاحتلال الاسرائيلي
-
22:21
ترامب: أسعار الطاقة انخفضت بشكل كبير
-
22:20
ترامب: 19 مليون برميل من النفط عبرت أمس من مضيق هرمز وهذه أكبر كمية نفط تمر في تاريخ المضيق
-
22:19
ترامب: الرئيس المقبل للولايات المتحدة سيتسلّم واحدة من أنجح البلاد في العالم
-
22:09
مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية: نعتقد أن تفتيش المنشآت النووية الإيرانية في أقرب وقت ممكن هو الأفضل
