استقبلت السيدة الأولى نعمت عون وفد اتحاد تايكواندو برئاسة رئيس الاتحاد الدكتور حبيب ظريفة في قصر بعبدا. وضمّ الوفد اللاعبة الدولية ليتيسيا عون (خامسة اولمبياد باريس 2024) واللاعبة الدولية السابقة رئيسة لجنة الشباب في الاتحاد اللبناني وعضو لجنة الشباب في الاتحاد الآسيوي أندريا باولي (شاركت في أولمبياد لندن عام 2012) واللاعبة سارة صليبا (18 سنة) التي ستشارك في أولمبياد الصم الذي سيقام في شهر تشرين الثاني المقبل في العاصمة اليابانية طوكيو وذويها. في البداية، رحبّت عون بالوفد وتمنّت التوفيق للاعبة صليبا في الاستحقاق الأولمبي المقبل وأن تحقق نتائج جيدة في اليابان. واعتبرت ان اللاعبة صليبا هي صورة عن الارادة والتصميم لدى الرياضيات اللبنانيات ونجحت في التأهل الى أولمبياد الصم على الرغم من جميع الصعوبات. ثم وضع الدكتور ظريفة السيدة الأولى في اجواء مسيرة رياضة التايكواندو اللبنانية والانجازات المحققة في السنوات الاخيرة على الصعيد الخارجي وانتشار اللعبة على مساحة الوطن. كما وضعها في اجواء تحضيرات واستعدادات اللاعبة صليبا آملاً تحقيق نتيجة جيدة في أولمبياد الصم المقبل الذي يصادف الذكرى المئوية على انطلاقه في باريس.

يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
23:32
قالبياف: بناء على محادثات سويسرا ستضمن أميركا وإيران وحدة وسلامة الأراضي اللبنانية
-
23:24
قاليباف للتلفزيون الإيراني: إتمام توقيع اتفاق الإفراج عن 12 مليار دولار من الأصول الإيرانية المجمدة خلال محادثات سويسرا
-
23:17
ترامب: نحقق تقدما جيدا في مسار التفاوض للتوصل إلى اتفاق عادل ومعقول مع إيران
-
23:02
ترامب: تمكنا من تمرير كميات نفط أكثر من قبل
-
23:01
ترامب: مضيق هرمز مفتوح تماماً وإيران تبلي بلاء حسناً للغاية
-
22:50
مسؤول اميركي: واشنطن تطلق آلية مراقبة عبر "CENTCOM" وتستضيف محادثات لبنانية–إسرائيلية لبحث وقف إطلاق النار
