اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كتب رئيس نقابة أصحاب محطات المحروقات جورج البراكس عبر حسابه على منصّة "إكس":

"بالرغم من قرار منظمة أوبك+ زيادة انتاجها ستواصل أسعار المحروقات في لبنان ارتفاعها حتى ما بعد العشرين من هذا الشهر وممكن حتى نهايته. والارتفاع الملحوظ سيكون لمادة المازوت، المادة المطلوبة لإنتاج الطاقة واليوم للمناطق الجبلية التي أصبحت بحاجة إليها للتدفئة".

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!