اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

‏عادت الى بيروت بعثة الاتحاد اللبناني للجودو وفروعه قادمة من الرياض والمؤلفة من الحكم المهندس اندره مشلب واللاعبة يارا طربيه بعد ان شاركت في دورة ألعاب التضامن الإسلامي ‏التي اقيمت في الرياض في المملكة العربية السعودية.

وقد حلت اللاعبة طربيه في المركز الثالث في بطولة لعبة الكوراش خلال مشاركتها في هذه الدورة.

كما حلت لاعبة أوزبكستان شوكيستا نازاروف في المركز الأول ولاعبة إيران دنيا اغاي في المركز الثاني واللاعبة اللبنانية طربيه مع لاعبة طاجاكستان شوهيدا كالاندروف في المركز الثالث. 

الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب