اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

نفّذ أصحاب الميني باص الشرعيّ اعتصامًا في ساحة عبد الحميد كرامي – النور، احتجاجًا على التّعدّيات على طرق بيروت – طرابلس وطرابلس – بيروت.

وأوضح رئيس اتّحاد نقابات العمّال في لبنان الشماليّ، شادي السيّد: "السائق العموميّ يتعرّض لمضايقات ومنافسة غير شرعيّة وخسائر يومية، رغم التزامه بدفع الرّسوم والفواتير".

وأضاف: " نُطالب وزير الداخليّة بالتدخّل لحماية القطاع وتنظيمه بالقانون".

ختم السيّد بالقول أنّ الإعتصام تحذيريّ وقد يضطرون لاحقًا إلى قطع الطرقات الدوليّة إذا استمر الوضع على ما هو عليه.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

تعقيدات خطيرة تحاصر نتائج مفاوضات واشنطن؟ رسوم جديدة ترفع اسعار السلع المستوردة!