نفّذ أصحاب الميني باص الشرعيّ اعتصامًا في ساحة عبد الحميد كرامي – النور، احتجاجًا على التّعدّيات على طرق بيروت – طرابلس وطرابلس – بيروت.
وأوضح رئيس اتّحاد نقابات العمّال في لبنان الشماليّ، شادي السيّد: "السائق العموميّ يتعرّض لمضايقات ومنافسة غير شرعيّة وخسائر يومية، رغم التزامه بدفع الرّسوم والفواتير".
وأضاف: " نُطالب وزير الداخليّة بالتدخّل لحماية القطاع وتنظيمه بالقانون".
ختم السيّد بالقول أنّ الإعتصام تحذيريّ وقد يضطرون لاحقًا إلى قطع الطرقات الدوليّة إذا استمر الوضع على ما هو عليه.
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
13:37
مصدر إسرائيلي لـ"سي ان ان": إسرائيل تدرس تنفيذ انسحاب رمزي من لبنان كبادرة حسن نية خلال المفاوضات
-
13:31
وزير الخارجية عراقجي يطلع نظيره الأوزبكستاني في اتصال هاتفي على المستجدات المتعلقة بتنفيذ اتفاقية إنهاء الحرب المفروضة
-
13:17
الرئيس عون: نقدر دعوة دول المجلس إلى بسط سيادة الدولة اللبنانية على كامل أراضيها وحصر السلاح بيد المؤسسات الشرعي
-
13:17
طائرة إسرائيلية تلقي مناشير فوق المنصوري في قضاء صور
-
13:13
الرئيس عون: نقدر دعوة دول المجلس إلى بسط سيادة الدولة اللبنانية على كامل أراضيها وحصر السلاح بيد المؤسسات الشرعي
-
12:49
الوكالة الوطنية: قوات إسرائيلية توغلت مع آليات عسكرية وجرافات من بلدة حداثا باتجاه مشارف بلدة حاريص في قضاء بنت جبيل
