اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

حسم سيسك فابريغاس، المدير الفني لنادي كومو، الجدل الدائر حول مستقبل الأرجنتيني نيكو باز، مؤكداً أن اللاعب سيواصل مشواره مع الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني، بل ولم يستبعد استمراره حتى موسم 2026-2027.

وقال فابريغاس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الخميس: "الأمور واضحة، نيكو باز لاعب في كومو وسيبقى معنا، القرار النهائي مرتبط بالنادي الآخر، ولا أستبعد أن يستمر هنا في الموسم المقبل أيضًا".

الأكثر قراءة

ليلة القبض على دونالد ترامب