اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

علق لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق يوفنتوس، على عودته المنتظرة لملعب دييجو أرماندو مارادونا، عندما يواجه فريقه السابق نابولي في الجولة المقبلة من الدوري الإيطالي.

وقال سباليتي عقب فوز يوفنتوس على كالياري، بشأن مواجهة نابولي المنتظرة: " أستطيع أن أتخيل سعادة العودة إلى ذلك الملعب، لا أعرف كيف يتصرفون، بالنسبة لي، سيكون الأمر سهلًا للغاية".