أشار السيدة الأولى نعمت عون، في حديث لـ"الميادين" عن زيارة البابا لاوون الرابع عشر، الى أننا "نشكر كل اللبنانيين على أجمل صورة أعطوها عن لبنان للبابا، ونحن نشكر الجميع من أصغر شخص إلى أكبر شخص من الضاحية إلى عنايا فهذا هو لبنان ونحن معاً".
وأكدت عون، الى أننا "نحن معاً والسلام لنا ونحن نصنعه وهذا هو التعايش".
الكلمات الدالة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
20:41
قاليباف: مطمئنون إلى أن القرارات التي اتخذت في سويسرا ستساهم في الوصول إلى النتيجة المرجوّة في لبنان ولن نتخلى عنه حتى يصل إلى نتيجة نهائية
-
20:36
الجيش الإسرائيلي: قواتنا ما زالت تحاصر العشرات من عناصر حزب الله داخل نفق في جنوب لبنان
-
20:29
الرئاسة الإيرانية: بزشكيان أكد باتصال مع أردوغان ضرورة العمل لكي لا يسمح ل "إسرائيل" بقصف لبنان وفلسطين
-
20:14
وزير الخارجية المصرية: ندين الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة على لبنان
-
20:05
ترامب: الجميع يدرك تماماً أن إيران ستوافق على إجراء عمليات تفتيش لضمان "الشفافية النووية" على المدى الطويل
-
20:04
وزير الدفاع الإسرائيلي: الجيش لديه كامل الحرية للعمل بعزم ضد أي تهديد وسيواصل تدمير بنى حزب الله في لبنان
