اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أشارت المديريّة العامّة لقـوى الأمن الدّاخلي، شعبـة العلاقــات العامّة في بيان أن بلديّتا العقيبة وحالات ستقومان السّاعة الثامنة صباح السبت 6 كانون الاول بإزالة الأعلام اللبنانيّة، وأعلام دولة الفاتيكان من على أعمدة الإنارة في وسط الأوتوستراد.
وأضاف البيان أنّه "لن يتمّ قطع السير، وسيجري تضييق مساحة المرور، لغاية الانتهاء من الأعمال."  

و ختم " يُرجى من المواطنين أخذ العِلم، والتقيّد بتوجيهات عناصر قوى الأمن الدّاخلي وإرشاداتهم، وبلافتات السّير التوجيهيّة، حِفاظًا على السّلامة العامّة، ومنعًا للازدحام." 

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

ليلة القبض على دونالد ترامب